رسالة جوال قد تصبح خطرا على عقيدتك انتبه !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رسالة جوال قد تصبح خطرا على عقيدتك انتبه !!

مُساهمة  Admin في الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 3:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





رسالة جوال قد تصبح خطرا على عقيدتك انتبه !!





هذا موضوع شد انتباهي وحبيت اني أشارك فيه بعد فترة انقطاع مني
في الحقيقه قرأت رسالة في جوال واحده من البنات وحبيت اني انقلها لما فيه من اهميه .

أخواني وأخواتي ..كلنا نعلم ونعرف نواقض الاسلام العشرة والتي منهامن استهزأ بشيء من دين الرسول أو ثوابه أو عقابه فقد كفر. وقد رأت عيناي مالا تصدقه.. نعم إنه الاستهزاء وبماذا ياترى؟؟ أقرأ هذه الرسالة وستعرف..


عن أبي هاتف قال: ((صلوا أصدقائكم برنّـة، فإن لم تستطيعوا فبمسج)) متفق عليه


أليس ما قرأتموه ينطبق على الناقض؟ نعم.. لقد فسدت يعقولنا، فكيف لنا أن نستهزأ بالحديث الشريف الذي هو ثاني المراجع والمصادر التي تؤخذ منها أمور التشريع!
فتخيلي أختي أن هذه الرسالة قد وصلت لك فماذا أنت فاعلة؟؟ هذه البنت التي تلقت هذه الرسالة قامت تضحك كثيراً تتقهقه بشكل غريب وقلت لها أتق الله في نفسك ولا ترسليها لغيرك.. فقد تكفري أنت، وتكسب أثم المرسل له. لكنها مع تلك الضحكات نست ما قلت لها ولم تدرك المقالة... نعم الشيطان سوّل لها فأنساها كل شيء. وقامت هذه البنت بإرسال هذه الرسالة أولا لأختها العزيزة ؟! وقلت لها لماذا الأخت؟ قال لأنها أقرب الناس إلّي.
فقلت سبحان الله أقرب الناس إليك أقربهم لفسادك؟ وبدأت ترسل لصديقاتها ...و قاموا بالإتصال عليها وقاموا يمدحونها على هذه الرسالة العبقرية المضحكة. وللأسف.. لم تدرك هذه البنت أنها وقعت في الكفر والعياذ بالله. فاحذري أختي الكريمة ويأخي الكريم أن تقع فيما وقعت فيه هذه المعتوهة، فتكونوا معاتيه أكثر منها،،
ومااقول غير استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب .. الله يهديهم يارب العالمين .. وانتبهوا يااعضاء ياغاليين اي واحد يحاول يرسل مثل هذي الرساله لان فيها استهزاء خطير جداً جداً باأحاديث الرسول صلوات الله عليه وسلامه .. وتخيل اخي واختي ان يحدث لك هذا الموقف قبل ان تضحك استغفر الله واتصل على الشخص الذي ارسلها مع اعتقادي ان الذي ارسلها شخص فاسق . ارجوا من الجميع الاهتمام والثبات .


اقبل تستفيد
وانشر تفيد
طبعا منقول للفائدة

Admin
Admin
Admin

عدد الرسائل : 8
الوظيفة : 0
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3badla.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى